>
Su Mo Tu We Th Fr Sa

التعريف

الإشتراكات

إتصل بنا

 

العدد 397 . 21 تشرين ثاني 2017

 

Untitled Document

 

 

 

كرامي يستقبل السفير التركي وشخصيات ووفوداً طرابلسية وشمالية

السفير التركي اينان اوزيلدز
واستقبل الرئيس عمر كرامي في دارته بطرابلس السفير التركي في لبنان إينان أوزيلدز، بحضور مدير مكتب الرئيس كرامي عبد الله ضناوي وعضوي مجلس بلدية طرابلس ابراهيم حمزة وخالد تدمري، ودار الحديث حول اوضاع مدينة طرابلس وتطورات الأحداث في لبنان والمنطقة ونظرة القيادة التركية حيال هذه التطورات.
بعد اللقاء قال السفير التركي: "سعدت بزيارة دولة الرئيس عمر كرامي في طرابلس، منذ فترة طويلة لم أزره ولم أستأنس برؤيته، اليوم بسبب وجودي بطرابلس وددت أن التقي به وأن آخذ أرائه وتوصياته بالنسبة للمرحلة القادمة، وأنا سعيد جداً بلقائي معه، وطبعاً طرابلس تحتل مكانة كبيرة في تركيا ولدى كل الأتراك، وفي ظل هذه الظروف الصعبة التي تمر بها المنطقة ومدينة طرابلس بالتحديد، وددت أن اعرف ما هو حال المدينة من الرئيس كرامي ولقد استفدت بمعلومات جيدة من دولته".
...... التفاصيل

PAGE1

PAGE2

PAGE3

PAGE4

PAGE5

PAGE6

PAGE7

PAGE8

PAGE9

PAGE10

PAGE11

PAGE12

 

 

خلال رعايته العشاء الاحتفالي الذي أقامه المستشفى الإسلامي وحضره أكثر من 250 طبيباً فيصل كرامي: اولويتنا الطرابلسية هي انتخاب طرابلس ولو اضطررنا للسير عكس 8 وعكس 14

أسأل فخامة رئيس الجمهورية: هل ترى أنني وغيري قادرون على القيام بحملات انتخابية في شوارع وأحياء طرابلس؟

التوافق بين 8 و14 على "مخالفة الدستور" سيرسل لبنان والدستور إلى... الآخرة!

أقول للرئيس سلام: لا يوجد في دستورنا شيء اسمه حكومة حيادية أو وسطية...

الداعون الى حكومة "تكنوقراط" يحولون مجلس الوزراء الى مجلس ادارة وهذا "الغاء" كامل لاتفاق الطائف

أنا من المراهنين على حكمة الرئيس سلام ابن البيت الذي أسس لميثاقية الكيان اللبناني

برعاية الوزير فيصل كرامي أقيم المؤتمر الطبي العلمي الثاني الذي ينظمه المستشفى الاسلامي في طرابلس بشكل سنوي، والذي استمر على مدى يومين في جامعة المنار (مؤسسة رشيد كرامي للتعليم العالي) وتمحور حول الجديد في ميدان طب الأطفال (تفاصيل المؤتمر تنشرها "الرقيب" في العدد المقبل).
وقد اختتم المؤتمر بعشاء احتفالي، برعاية الوزير كرامي، أقيم في مطعم الفيصل في القلمون وحضره جمع كبير من الأطباء تجاوز الـ250 طبيباً وطبيبة، وبحضور الوزير السابق سامي منقارة، رئيسي بلديتي طرابلس والميناء الدكتور نادر الغزال والسفير محمد عيسى، نقيب أصحاب المستشفيات في لبنان سليمان هارون، نقيب أطباء طرابلس الدكتور فواز بابا، رئيس مجلس ادارة المستشفى الاسلامي محمد الصوفي، رئيس مجلس ادارة مستشفى طرابلس الحكومي الدكتور فواز حلاب، المفتش العام فوزي نعمة، رئيس مصلحة الصحة في الشمال الدكتور محمد غمراوي، رئيسة المنطقة التربوية في الشمال نهلا حاماتي نعمة، مديري المستشفيات، نقباء المهن الحرة الحاليين والسابقين، رؤساء المصالح والدوائر الرسمية والخاصة ووجوه اجتماعية واقتصادية وروحية واعلامية.

...... التفاصيل

إفتتاح مختبر الأداء الرياضي والصحي في البلمند

افتتحت دائرة التربية البدنية التابعة لكلية الاداب والعلوم الانسانية في جامعة البلمند" مختبر الاداء الرياضي والصحي" الاول من نوعه على مستوى لبنان والمنطقة، برعاية وحضور وزير الشباب والرياضة فيصل كرامي، خلال احتفال اقيم في حرم الجامعة بمشاركة رئيس اللجنة الاولمبية اللبنانية جان همام، عمداء الكليات في الجامعة، مستشار الوزير كرامي ياسر عبوشي، مدير عام اتحاد الكرة الطائرة اميل جبور، أمين سر لجنة الشمال في اتحاد الكرة الطائرة انيس نعمة، رؤساء الاتحادات الرياضية والاندية وحشد من الرياضيين والطلاب. ...... التفاصيل

إطلاق العمل في استكمال مسبح اميل لحود الأولمبي

اقيم حفل اطلاق العمل في استكمال مشروع مسبح اميل لحود الاولمبي الذي ينفذه مجلس الانماء والاعمار، برعاية وزير الشباب والرياضة في حكومة تصريف الاعمال فيصل كرامي، وذلك في منطقة النقاش - الضبية.
حضر الحفل النواب: نبيل نقولا، سيمون ابي رميا، غسان مخيبر، فادي الاعور، ابراهيم كنعان، رئيس اتحاد بلديات المتن ميرنا المر ممثلة النائب ميشال المر، رئيس مجلس الانماء والاعمار نبيل الجسر، النائب السابق اميل اميل لحود، رئيس اللجنة الاولمبية جان همام، رئيسة اتحاد السباحة مارسال برجي، رئيس اتحاد كرة الطاولة سليم الحاج واعضاء لجان الاتحادات الاولمبية والسباحة وكرة الطاولة، منسق الرياضة في التيار الوطني الجر جاد سلامة، رئيس اللجنة الاولمبية السابق انطوان شارتييه، رؤساء بلديات: الجديدة، برج حمود، بصاليم، بعبدات، بياقوت ، بيت مري، جل الديب، الضبية، الزلقا وانطلياس، نائب مجلس الانماء والاعمار ياسر بري وامين عام مجلس الانماء والاعمار غازي حداد ووفد من مجلس الادارة والمهندسين في المجلس، مفوض الحكومة لدى المجلس وليد صافي بالاضافة الى رؤساء اندية وشخصيات رياضية واجتماعية واعلامية. ...... التفاصيل

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الصفحة الرئيسية   l    سياسة محلية   l    مقالات   l    نشرة الأسبوع   l    منوعات شمالية

 إبن البلد   l    في العمق   l    Free Zone   l    إفتتاحية العدد القادم  l   تحقيق   l    مقابلة  

 

خلال رعايته العشاء الاحتفالي الذي أقامه المستشفى الإسلامي وحضره أكثر من 250 طبيباً فيصل كرامي: اولويتنا الطرابلسية هي انتخاب طرابلس ولو اضطررنا للسير عكس 8 وعكس 14 .

إفتتاح مختبر الأداء الرياضي والصحي في البلمند.

إطلاق العمل في استكمال مسبح اميل لحود الأولمبي .

 

مساحة حرة لإستقبال آراءكم وأفكاركم حول أي موضوع أو حدث... شارك